عاجل.. انتظروا نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على "العقارية" | رابط خاص


الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

الاثنين 05 اغسطس 2024 | 10:45 صباحاً
نتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024
العقارية

كشفت وزارة التربية والتعليم عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد اعتمادها رسميًا، من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم فيما يلي موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، كذلك رابط الاستعلام عنها بالخطوات.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وعن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، أوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان لها، أن النتيجة ستعلن رسميًا غدا الثلاثاء الموافق 6 أغسطس الجاري.

وتابعت الوزارة، أن النتيجة سترفق على موقع التربية والتعليم، ويمكن الاستعلام برقم الجلوس فور اعتمادها رسميًا.

أوائل الثانوية العامة 2024

كما تستعد وزارة التربية والتعليم للإعلان عن أوائل الثانوية العامة 2024، خلال المؤتمر الصحفي غدا الثلاثاء، وسيجري وزير التربية والتعليم اتصالًا هاتفيًا بالأوائل لتهنئتهم على تفوقهم الدراسي.

وتوجه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص الشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الاجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس بالخطوات

وفي ضوء الخدمات التي تقدمها "العقارية" للمتابعين الكرام، نستعرض معكم فيما يلي خطوات ورابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.

- ادخل على موقع التربية والتعليم: من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

- سجل الدخول ثم اختار أيقونه نتائج الامتحانات.

- حدد نتيجة الثانوية العامة.

- سجل رقم الجلوس واضغط على عرض النتيجة.

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

ويذكر أن النتيجة ستظهر للطلاب، فور إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، تداول عدد كبير من أولياء الأمور منشورا يفيد بتسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر تطبيق التليجرام.

ومن جانبه، كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما يتم تداوله بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر التليجرام.

ونفي مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر تطبيق التليجرام.